الرئيسية / الاقتصاد / باينري أونو Binary Uno الحل الأنسب لتداول الخيارات الثنائية :

باينري أونو Binary Uno الحل الأنسب لتداول الخيارات الثنائية :

bun

تأسست شركة باينري أونو لتداول الخيارات الثنائية و الفوركس سنة 2011 و هي واحدة من شركات تيتان أنفيستيسمون بارتنر و الخاضعة إلى الهيئة الإقتصادية العليا بالمملكة المتحدة و لكن قبل البدأ في تعريف الشركة و إيجابياتها لنبدأ بتعريف تداول الخيارات الثنائية .

تداول الخيارات الثنائية و مجالاتها :

عالم التداول واسع و شاسع يضم عدد كبير من الخيارات و يعد حاليا من أنجح التجارات عبر شبكة الأنترنت في حال تمكن المتداول من نواميس هذا المجال بشكل كاف, حيث يوفر هذا المجال هامش ربح يصل لنسبة 70 بالمائة عبر منصة Binary Uno  مثلا . و تعتمد الخاصية الأساسية لهذا المجال في شراء و بيع سلع أو أسهم عبر المنصة و لكن ماهي هذه السلع ؟

توفر منصة باينري أونو عددا هاما من مجالات التداول و على سبيل الذكر Binary Uno يوفر للمتداول فرصة تداول الذهب, تداول النفط , تداول الأسهم, تداول العملات و غيرها .

تداول الذهب : على المتداول قراءة السوق و مؤشرات صعود و نزول ثمن الذهب في السوق العالمية و ذلك بفهم التغيرات التي يمكن أن تطرأ في سياسات الدول و الإتفاقات الأممية الكبرى.

تداول النفط : الخريطة الجيوسياسية و نسبة العرض و الطلب هما العاملان الأساسيان في تطور بين إرتفاع و إنخفاض أسعار النفط بالعالم و هو ما يوفر للمتداول النبيه فرصة ثمينة لإستثمار مبالغ مالية تعود عليه بالنفع في حال القراءة الجيدة و تحليل العاملان الأسايان كما ذكرت.

كيفية التسجيل و المبلغ المطلوب و الشروط التي تحول دونك و دون خوض تجربة التداول :

تعتبر منصة باينري أونو من أسهل المنصات في التسجيل حيث أنه يكون مباشرة على موقع الشركة و هو مجاني أيضا و لتبدأ التداول لا يتطلب الأمر مبلغ هام فالحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار أمريكي أو أورو و ليس هناك شروط معقدة بالنسبة للتسجيل أو سحب المال في صورة الفوز فما عليك إلا تحديد بطاقة بنكية تقوم بالإيداع من خلالها أو سحب الربح منها.
كثيرة هي الشركات التي تقوم بالتحيل في هذا المجال لكن شركة باينري أونو هي أحد الشركات الكبرى و العالمية و التي تمتلك عدد كبير من المكاتب حول العالم و يبلغ عدد عملائها أكثر من 5 مليون متداول حول أرجاء المعمورة.

توفر أيضا الشركة مكتبة رقمية عبر موقعها من شأنها تعليم أي شخص يرغب في التداول حتى و إن كان لا يملك دراية معمقة في هذا المجال و تحتوي المكتبة على عدد هام من المقالات و الفيديوهات التي تيسر الأمر .

 

 

 

شركة باينري أونو شركة محترمة توفر لعملائها خدمة أمنة و حرفية و ربح مالي محترم في صورة تمكن المتداول من التمكن من خصائص التداول و بالتالي إبدأ التداول من بوابة باينري أونو لتكون في مأمن و ترتقي بمستواك المادي نحو الأفضل.