الرئيسية / مقالات اعلانية / شركة تداول A3Trading

شركة تداول A3Trading

فى ظل التغيرات الأقتصادية الكبيرة و السريعة التى تحدث دائما ، للاسف اصبحت هناك الكثير من العقبات التى تواجه المستثمر سواء مات مبتدىء أو محترف او هاوى . لذلك ظهر دور يدعى دور الوساطة ؛ بمعنى ان يكون هناك وسيط ما بين المستمثر و السوق حيث يقوم هذا الوسيط بدور المرآه أو العين التى يرى بها المستثمر السوق المالى.

و نظرا لان المنافسة شديدة فى مجال الأعمال و الأقتصاد اصبح دور الوساطة لا يخلو من الفساد و المصالح حيث يقوم الوسيط بمساعدتك على تحقيق ارباح معينة  و لكنه يأخذ نسبة كبيرة جدا من تلك الارباح ، و قد يؤدى بك الاعتماد الكلى على الوسيط بفشل استثماراتك لهذا يجب عليك دائما ان تقوم بتطوير نفسك و مهاراتك الاستثمارية.

بناء على المعلومات السابق ذكرها، ننصحك بالابتعاد عن الوسطاء التقليدين و مواكبة عصر السرعة و التكنولوجيا الحديثة و ذلك من خلال موقع A3trading ، حيث يقدم هذا الموقع كل الخدمات الأقتصادية و ذلك دون المساس بأرباحك او ممتلاكاتك المالية.

اذا ما هو موقعA3trading  ؟

هذا الموقع يقوم بتجهيزك للقيام بعمليات التداول الناجحة و اجراء كل المعاملات المالية و التسويقية الكترونيا ، و ذلك دون الحاجة الى وسيط آخر عن طريق تقديم كل المعلومات المالية عن اسعار العملات و السوق و الاسهم و المؤشرات ايضا. كما انه يوفر موقع A3trading  العديد من الدورات التدريبية من أجل تطوير مهاراتك الاستثمارية و مساعدتك فى أختيار نوع التداول المناسب لك مثل:

  • تداول الأسهم: هذا النوع هو الأكثر شيوعا فى التداول حيث يقوم موقع A3trading بتقديم كل المعلومات عن الأسهم المتاحة فى السوق و كذلك اقتراحات لشراء اسهم معينة دون الآخرى.
  • تداول العملات: و هو تداول او مضاربة عملة بعملة آخرى مثل الدولار و الجنية المصرى على سبيل المثال ، حيث يقدم موقع A3trading كل المعلومات عن اسعار الضرب و اسعار العملات.
  • تداول المؤشرات: لا يختلف كثيرا عن تداول الأسهم.

 

كل هذا و أكثر متاح من خلال الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *