الرئيسية / مقالات اعلانية / شركة تداول A3Trading

شركة تداول A3Trading

فى ظل التغيرات الأقتصادية الكبيرة و السريعة التى تحدث دائما ، للاسف اصبحت هناك الكثير من العقبات التى تواجه المستثمر سواء مات مبتدىء أو محترف او هاوى . لذلك ظهر دور يدعى دور الوساطة ؛ بمعنى ان يكون هناك وسيط ما بين المستمثر و السوق حيث يقوم هذا الوسيط بدور المرآه أو العين التى يرى بها المستثمر السوق المالى.

و نظرا لان المنافسة شديدة فى مجال الأعمال و الأقتصاد اصبح دور الوساطة لا يخلو من الفساد و المصالح حيث يقوم الوسيط بمساعدتك على تحقيق ارباح معينة  و لكنه يأخذ نسبة كبيرة جدا من تلك الارباح ، و قد يؤدى بك الاعتماد الكلى على الوسيط بفشل استثماراتك لهذا يجب عليك دائما ان تقوم بتطوير نفسك و مهاراتك الاستثمارية.

بناء على المعلومات السابق ذكرها، ننصحك بالابتعاد عن الوسطاء التقليدين و مواكبة عصر السرعة و التكنولوجيا الحديثة و ذلك من خلال موقع A3trading ، حيث يقدم هذا الموقع كل الخدمات الأقتصادية و ذلك دون المساس بأرباحك او ممتلاكاتك المالية.

اذا ما هو موقعA3trading  ؟

هذا الموقع يقوم بتجهيزك للقيام بعمليات التداول الناجحة و اجراء كل المعاملات المالية و التسويقية الكترونيا ، و ذلك دون الحاجة الى وسيط آخر عن طريق تقديم كل المعلومات المالية عن اسعار العملات و السوق و الاسهم و المؤشرات ايضا. كما انه يوفر موقع A3trading  العديد من الدورات التدريبية من أجل تطوير مهاراتك الاستثمارية و مساعدتك فى أختيار نوع التداول المناسب لك مثل:

  • تداول الأسهم: هذا النوع هو الأكثر شيوعا فى التداول حيث يقوم موقع A3trading بتقديم كل المعلومات عن الأسهم المتاحة فى السوق و كذلك اقتراحات لشراء اسهم معينة دون الآخرى.
  • تداول العملات: و هو تداول او مضاربة عملة بعملة آخرى مثل الدولار و الجنية المصرى على سبيل المثال ، حيث يقدم موقع A3trading كل المعلومات عن اسعار الضرب و اسعار العملات.
  • تداول المؤشرات: لا يختلف كثيرا عن تداول الأسهم.

 

كل هذا و أكثر متاح من خلال الموقع

شاهد أيضاً

التدول عبر Financika

مقدمة عن التداول “شركات التداول عبر الانترنت”  ، أعتقد ان هذه الجملة أصبحت شائعة جداً …

20 نصيحة لتداول من شركة فوركس 70trades

نصائح لتداول العملات – 20 نصحية ينبغى عليك معرفتهم لتصبح تاجر ناجح. قد تسبب فوركس …

20 تعليق

  1. لقد كام مدربي الشخصي بمجهود كبير جداً معي فهو له الفضل الأول في أن أصبح متداول ناجح، فلولا توجيهاته المسترة لي لما كنت اليوم متداول على الاطلاق. فمدربي الشخصي يعطيني دائما الحماس والتشجيع لعمل تداولات ناجحه كما يقوم بمساندتي في اوقات الخسارة ويجعلني ان افهم ان هذا هو طبيعة العمل في اسواق الفوركس. قد علمني أيضاً الكثير من الخطط الجيدة التي يمكن الإعتماد عليها في تحقيق المكسب وكذلك بعض الخطط الاخرى لتجنب الخسارة في حالة تقلب الأسواق، فضلا عن الجلسات الشخصية لتعلمي كيفية الإستفادة من الخدمات الموجودة على موقع شركة a3trading بالكامل … بإختصار هو يبذل مجهود كبير جداً لأكون متداول محترف ويكون لدي إستثمار كبير وناجح ولذلك كل الشكر ل a3trading لانها توفر مثل هؤلاء المدربين المحترفين في الشركة.

  2. من سمات الشركة الكبرى أن تجد فيها كل شىء تحتاجه، وهذا بالظبط ما وجدته في شركة a3trading التي توفر كل شىء، فقد أردت أن أتداول في بعض العملات الغير معروفة ولم أكن اتوقع ان هناك شركات فوركس تمتلك تلك العملات ولكني وجدتها على موقع شركة a3trading كما تمكنت من أضافة أسهم لشركات كبيرة أيضاً من خلال منصات هذه الشركة المتميزة. وفي وجه آخر للتنوع توفر الشركة الكثير من الطرق لعمليات السحب والإيداع لان في بعض التداول تكون خدمة ما جيدة وآخرى لا حيث راعت الشركة هذه النقطة ووفرت لنا الكثير من طرق الدفع الآمنه لأختار انا وباقي المتداولين الطريقة الافضل لنا. أن كل هذه الأشياء تعكس إحترافية الشركة في تقديم الخدمات بشكل يرضى المتداولين ويحقق طموحاتهم ويجعل التداول أسهل بكثير من أي شركة أخرى ولذلك أنا أرشح شركة a3trading للتداول لكل من يرغب في خوض تجربة تداولية ناجحه في هذا الإستثمار الرائع.

  3. دائما ما كنت أبحث عن عمل يوفر لي حرية حركة، فأنا من هؤلاء الأشخاص الذين يكرهون المكوث في مكان واحد لوقت طويل ولذلك كان من المستحيل أن اعمل في وظيفية تقلدية تلزمني بالمكوث بالساعات على مكتب، فالتداول مع شركة a3trading وفر لي حرية الحركة التي كنت أبحث عنها حيث انني لا أحتاج الا دقايق قليلة في اليوم لقراءة الإخبار الإقتصادية وتحليلات الأسواق ومن ثم إدارة عمليات البيع والشراء التي أحتاجها بعد ذلك أبحث لحال سبيلي لإدارة باقي يومي كما أريد، بل وأنني يمكنني أيضاً القيام بكل هذا من خلال تطبيق الهاتف في اي وقت ومن اي مكان وهذا يعطيني مساحة أن أسافر في اي وقت او اذهب لقضاء عطلة مع الاصدقاء من غير اي قلق على عملي الذي استطيع ان اهتم به في اي وقت احتاج الى القيام بهذا. فكل هذه المميزات جعلت من التداول عمل مناسب لي بنسبة 100% ولا أعتقد انه متوفر في أي عمل آخر.

  4. عرفت أن هذه الشركة محترمة وتقدر العملاء عندما حدثت لي مشكلة، فمن خلال التعامل العادي لا يمكن معرفة كل شىء لان كثير من الشركات تكون جيدة في البداية إلى ان تحدث مشكلة ما حيث يظهر الوجه الحقيقى للشركة ولكن هذا لم يحدث معي في a3trading. فقد واجهت مشكلة كبيرة في أحد تحويلاتي حيث رفض البنك إستلام الحوالة وحاولت معهم بكل الطرق ولكن فشلت كل المحاولات، لم يكن أمامي خيار سوى الذهاب للدعمي الفني الموجود في شركة a3trading للتداول ولكني توقعت أنهم سوف يخبروني أن هذه المشكلة هي خارجة عن نطاق عملهم وانها تخصني انا والبنك الخاص بي، ولكني فوجئت بسرعة الرد علي في أنهم سوف يتواصوا مع البنك وبالفعل تم هذا حيث طلب البنك بعض الأوراق التي أرسلوها على الفور ووقتا قبل البنك الحوالة …أتذكر لهم هذا الموقف جيداً حيث أثبتوا بالفعل أنهم يريدوا مساعدتي بكل الطرق وأنهم مستعدون أن يقوموا بخطوات أضافية من أجل تحقيق مصلحة المتداول ولذلك ان ارى ان شركة a3trading هي احسن شركة فوركس.

  5. دائما ما كانت تواجهني المشاكل بخصوص العمليات المالية التي تتم من خلال الانترنت حتى ان عمليات الشراء من على النت كانت بها بعض المشاكل أيضاً وخصوصاً إذا لم يعجبني المنتج وأردت أن ارجع هذا المنتج ولهذا كان يرواضي القلق بخصوص عمليات الإيداع والسحب في مجال التداول، ولكن أحمد الله انه إلى الآن لم تواجهني أي مشكلة في عمليات الإيداع او السحب فجميعها تمت بشكل سهل وبسيط حتى أن عمليات السحب لا تؤخذ أكثر من يومين او ثلاثة ايام عمل وهذا بالنسبة لي أمر مثالي لم أكن أتوقعه. الجدير بالذكر أن شركة a3trading أختارت بعناية البنوك الإلكترونية المحترمة التي توفر الخدمات بشكل ملائم لإحتياجات العميل وتجنبت كل الوسائل التي من شأنها أن تأخر العميل او لا تقدم له الخدمة التي يتوقعها وفي هذا وعي كبير من إدارة الشركة تجاه هذه المسألة الهامة جداً لكل المتداولين والتي قد تجعلني كمتداول أنهي تعاملي مع شركة ما إذا ما واجهتي مشاكل كبيرة في عمليات السحب.

  6. دائما ما أحب أن أتعلم عن أي شىء أبدء فيه، فأنا أؤمن أن الحصول على التعليم الكافي بخصوص أمر ما يجعل الأمر أسهل بكثير اويساهم في الأسراع في التقدم في هذا الشىء أفضل من عمل الكثير من الأخطاء والتعلم منها ولذلك أردت أن أتعلم عن التداول. موقع شركة a3trading به دورات تعلمية تستحق الأشادة نظراً لما توفره من معلومات قيمة من الصعب الحصول عليها، فقد قام فريق عمل الشركة بتجميع مجموعة من إدوات التعلم ووضعها في تلك الدورات التعليمية، فقد بدأت من خلال دورة المبتدئين والتي أعتبرها حجر الأساس اللازم لاي متداول يريد أن تكون له بداية جيدة في التداول، فبعد أن أخذت هذه الدورة قمت بتطبيق أغلب الأشياء التي تعلمتها وكنت سعيد كلما تذكرت انني عرفت أو قرأت عن هذا الشىء واثق انني افعله بطريقة صحيحة كنتيجة طبيعية لما تعلمته ولذك بعد وقت قليل سوف أقوم بأخذ دورة المتقدمون حيث انني متحمس لها جداً من الآن.

  7. أشعر بإمان كبير وأنا مع شركة a3trading للتداول لأنها توفر كل الأمان لي كمتدول. فقد أغبرني العديد من الاصدقاء الذين يعملون في الاعمال الالكترونية عن خطورة هذه الاعمال بسبب وجود احتماليه تعريض نفسي لبعض عمليات النصب والاحتيال التي تقوم بها شركات نصابة وان هذه الشركات منتشره بكثرة على النت ولذلك نصحوني بأن أتاكد من حقيقة شركات التداول وان الشركة التي سوف اتداول معها تعتبر من شركات التداول المرخصة وشركات التداول الموثوقة وبالفعل قمت بهذا وتأكدت من خلال موقع شركة a3trading الذي يحتوي على رخصة الشركة كما أنه يوضح أيضاً سياسة الشركة بخصوص حماية البيانات الخاصة بالمتداولين وحماية المنصات وكل شىء على الموقع ليكون كافة المتداولين في امان بخصوص الثقة في الشركة وبخصوص بيناتهم الشخصية والتداول الذي يقومون به في كل يوم. أن اطلاعي على هذه الاشياء جلعني مطمئن جداً حيث اخبرت أصدقائي أن هذه الشركة العالمية توفر لي كل سبل الامان بشكل يفوق توقعاتي وتطلعاتي وهذا بالطبع شىء رائع ينم عن مدى إحترافية الشركة.

  8. من أكتر الاشياء التي تعملت من خلالها عن التداول هي دروس الفيديو، فهذه هي اول مرة في حياتي ان استمتع وانا اتعلم، فدروس الفيديو شيقه بشكل ليس له مثل، فتخيل معي ان درس الفيديو لا يتعدى سوق بعض الدقائق ولكن به كم كبير من المعلومات، واحب ان اوضح ان بعض الدروس باللغة الانجليزية ولكن توجد ترجمه عربية بسيطه وسهله. دروس الفيديو بها الكثير من شغل الجرافيك العالي الذي يجعل الشرح ممتع وسهل الفهم، كما يتم إستخدام الرسومات البيانية والكثير من الاشياء التوضيحيه ليكون كل شىء سهل الفهم في اسرع وقت ممكن. لقد إستفدت كثيراً جداً من كل تلك الدروس التي اشجع كل المتداولين وخصوصاص المبتدئين على مشاهده كل تلك الدروس المجاني التي لا يلزم سوى تسجيل الدخول لمشاهدة جميع تلك الفيديوهات الرائعة.

  9. كما قولت في تعليقي السابق فأني أرغب في توسيع إستثماري في مجال الفوركس ولذلك أنا احتاج وبشكل دائم أن أكون متطلع عل كل من الاسواف وحسابي الشخصي ولكني بالطبع لن امكث في المنزل طوال الوقت للقيام بذلك فهذا سوف يقضي على باقي جوانب حياتي، والحمد لله أن شركة a3trading لم تدعني أفكر طويلاً في هذا الأمر حيث توفر الشركة تطبيق هاتف في غاية الجمال والروعة تمكنت من خلاله من متابعة كل شىء أريده بل وانني تمكنت أيضاً من عمل بعض التدولات السريعة من خلاله، فالتطبيق سهل الاستخدام جداً ويتميز بانه سريع على الرغم من وجود الكثير الخدمات عليه ولكن هذا لا يؤثر على سرعته بأي شكل من الاشكال، كما عرفت أيضاً انه يمكن من خلال عمل الإيدعات او السحوبات ومتابعه تفاصيلها وان كنت لم أجرب هذه الخاصية بنفسي إلى الان ولكن يمكنني القوم بانه تطبيق هاتف كامل ومتكامل به كل شىء احتاجه.

  10. على الرغم من أن العمل في مجال التداول يعتبر من طابع الاعمال الحرة التي لا تستيطع ان تقول انها توفر لك داخل ثابت حيث انه من الممكن ان تربح في يوم واحد الالاف الدورات وتظل في عدد اخر من الايام لا تربح اي شىء، الا انني استطيع ان اقول بشكل مجازي ان مجال التداول يوفر لك بشكل مجازي دخل ثابت شهري على سبيل المثال حيث يمكن من خلال بعض العمليات الناجحه ان تحقق أكثر من المبلغ الذي من الممكن ان تحصل عليه في اي وظيفه اخرى ولهذا أقول أن وجود ما تحتاج اليه لحياة جيدة هو متاح من خلال التداول؛ لذلك أنا أقوم بتشجيع جميع أصدقائي على التداول من خلال شركة a3trading من دون اي خوف من عدم تحقيق أرباح، فهذا خوف مشروع بالتأكيد ولكن على أرض الوقائع تكون النتائح مختلفه وافضل بكثير من التوقعات بدون التجربة، فالتداول بالفعل أمر رائع يستحق التجربة.

  11. لقد ذكرت من قبل انني قمت بتجربة العديد من شركات الفوركس من قبل، ولذلك يمكنني القول من واقع خبرتي أن شركة a3trading تقوم بتقديم أفضل الخدمات التي تجعلها افضل شركات التداول بالعملات من وجهة نظري. فالشركة لديها منصة تداول على أعلى مستوى بها رافعة أرباح ممتازة كما انها تتميز بالسرعة الكبيرة جداً في الأداء وهو أمر هام لكل متداول محترف، وعلى الناحية الأخرى توفر الشركة مجموعة متقدمة جداً من أدوات التداول والتي منها على سبيل المثال لا الحصر حيث تتناول الشركة أهم الاخبار المتعلقة بالأسواق وتقوم بتحليلها بشكل مفصل حتى يستفيد العميل من تلك الأشياء في تداوله، كما أستدفت كثيراً من الاتجهات الحية للاسواق والتي يتم تحديثها لحظة بلحظة، فهذا الامر وهو هام بدرجة كبيرة جداً بالنسبة لي لمعرفة الاتجاه العام للاسواق وما يقوم به باقي المتداولين من عمليات بيع وشراء لان هذا يؤثر على اسعار العملات والاسهم بشكل مباشر وسريع جداً … فهذه الأدوات وغيرها جعلتني افضل التداول مع a3trading عن اي شركة آخرى.

  12. بدايتي الجيدة في مجال التداول على الرغم من انني لم أكن أعرف اي شىء عن هذا الإستثمار جعلت طموحي كبير جداً، فلا يقتصر طموحي على ان اصبح تاجر من خلال شركة فوركس وحسب وأنما أتطلع إلى أن يكون متداول محترف عبر A3Trading، ودائما ما يشجعني مدربي الشخصي على هذا ولكنه في نفس الوقت يؤكد أن كل شىء يلزمه وقت للتعلم وأكتساب الخبرات ولذلك هو يقوم بتوجيهي لأهم الأشياء التي أحتاج ان اتعلمها في الوقت الحالي سواء من مهارات شخصية أو من مهارت تتعلق بالأسواق، بل انه يقوم بتوجيهي على المستوى النفسي والتأقلم مع متغيرات السوق الكثيرة والحفاظ على ثباتي الانفعال وكذلك فهم ان بعض العمليات سوف تكون خاسرة ولكن لا يجب أن يؤثر هذا عليا … كل هذه الأشياء العملية والنفسية هامة جداً لي لكي أكون متداول محترف في شركات التداول عبر الانترنت ولذلك انا اضع كل تركيزي فيها في الوقت الحالي لأصبح المتداول الذي اتمناه.

  13. في الواقع، كان بدايتي مع التداول من خلال شركة a3trading كفضول ليس أكتر، ثم تحول الأمر معي إلى عمل جيد يمكنني الربح من خلاله وهذا ما حدث في كل تلك الفترة الماضية، ولكن الآن أنا أقوم بعمل الكثير من الخطوات ليكون هذا المجال إستثمار كبير لي في الوقت الحالي ولمستقبل طويل. فأنا لا أقوم بتحويل كل الاموال التي اربحها من اسواق التداول إلى حساباتي البنكية حيث أقوم فقط بتحويل ما احتاج اليه من مصاريف، والباقي من الاموال التي ربحتها أقوم بإستغلالها بقدر الإمكان لتوسيع الإستثمار عن طريق شراء عدد أكبر من العملات والاسهم وأن كنت اضع اغلب تركيزي في تجارة العملات من خلال امتلاك الكثير من العملات وأزواج العملات والتي تثقل من محفظتي التداولية وتجعلني جاهز لإستغلال الفرص التي سوف تتاح لي من خلال بيع هذه العملات عند أرتفاع الإسعار والعودة لشراء كمية أكبر عند أنخفاض الاسعار مرة آخرى، وبهذا يكون دخلي كبير وفي نفس الوقت أقوم بعمل نمو جيد في إستثماري

  14. من أكثر الاشياء التي تجعلني اشعر بالسعادة والرضا عن عملي في شركات الفوركس هو ان جميع الخبراء يؤكدون في كل يوم ان مجال الاعمال الالكترونيه هو المستقبل المشرق وان من يبدأ فيه اليوم من خلال شركات الفوركس او اي عمل اخر هو من سوف يكون له شان في المستقبل العملي، بل البعض يقول ان فرص العمل التي توفرها الشركات في الوقت الحالي ستقل جداً مع الوقت في ظل الإعتماد الأكبر على التكنولوجيا الحديثة من قبل جميع الشركات والمؤسسات التي من المتوقع ان يزداد، فانا الآن سعيد بوجودي مع افضل شركة فوركس تحقق لي الربح الذي احتاجه الآن وفي نفس الوقت اشعر بالراحه بخصوص مستقبلي المهني في حين يغلب على الشباب القلق تجاه هذا الأمر. نعم ان التداول به نسبه مخاطره ولكن في النهاية تؤدي إلى النجاح الذي هو افضل بكثير من عدم وجود هدف او مستقبل او اي شىء لمن يقف بدون تحرك ويرفض ان يخوض التجربة.

  15. معرفتي لشركة a3trading جاءت بعد رحلة بحث طويلة عن عمل سواء في الشركات او على النت، فبعد تخرجي بدأت أبحث بكل إجتهاد عن عمل يمكنني من خلاله تحقيق مبلغ مالي جيد ولكن الأمر كان محبط قليلاً لان الفرص كان قليلة جداً ولم أوفق في اي منها. بدى لي التداول الالكتروني انه أمر صعب وخصوصاً انه به جزء لا يستهان به يتعلق بالمخاطرة وإحتمال خسارة بعض المال او حتى كله ولذلك لم ارغب في هذه المخاطرة التي قد تكلفني الكثير ولكن بعدما رأيت أن الكثير من الاشخاص عديمي الخبرة مثلي قد ربحوا الكثير من الاموال وفي نفس الوقت قد انغلقت كل الفرص الأخرى أمامي قررت أن ادخل عالم التداول بكثير من الحظر، ولكن الحمد لله أنني وُفقت في التداول في غضون وقت قصير حيث يرجع الفضل في هذا لشركة a3trading التي علمتني كل شىء وزودتني بالمعرفة وادوات التداول التي يمكن من خلالها عمل عمليات تداول ناجحه ومن ثم الحصول على المال.

  16. محمد الشامي

    بصفتي خبير في مجال الإعمال الإلكترونية منذ سنوات طويلة ومن ضمنها شركات التداول، يمكنني انا أيضاً أن ارشح شركة A3Trading لتكون افضل شركات التداول عبر الانترنت لأسباب كثيرة يعوزنا أن نكتبها في مقال أن أردنا ان نحصر جزء كبير منها، فالشركة كما عرفت يا علي هي شركة تداول عالمية يعمل من خلالها الكثير من الأشخاص حول العالم .. يثقون في الشركة ويحققون أرباح كبيرة من خلالها، هذه الشركة تعرف جيداً كيف يمكنها خدمة جميع أنواع المتداولين سواء المبتدئين أو المحترفين من خلال توفير ما يحتاجه والاهم ما يستوعبه كل منهم على حده، وأن أردنا أن نتكلم عن خدمات الشركة فحدث ولا حرج لان هذه الشركة يعمل بها فريق عمل يكون شغله الشاغل هو الإهتمام بتوفير خدمات الإفراد بشكل مثالي حيث خدمات اخبار الاسواق، التحليلات الفنية، الاسعار، وغيرها. كل هذه الاسباب بالإضافة إلى عدد آخر من الاسباب يجعلني أرشح شركة A3Trading لكل من يسألني عن فرص إستثمار جيدة.

  17. أعمل في مجال التداولي منذ حوالي سبع سنوات حيث بدأت في هذا العمل بعد تخرجي من الجامعة مباشرة، جربت شركات تداول عديدة حيث كان بعضها جيد والبعض الآخر سىء بشكل لا يمكن وصفه، طوال الفترة الماضية وانا ابحث عن شركة تداول افضل، شركة تحسن من أدائي وتزيد فرص ربحي حيث رأيت الكثير من التعليقات الإيجابية من عدد من خبراء الإقتصاد على هذه الشركة التي تم وصفها بالعالمية ولذلك قررت أن أجرب هذه الشركة أيضاً وكلي أمل ان اجد ما ابحث عنه. بعد فترة تجربة دامت لاكثر من ثلاثة أشهر يمكنني القول وبكل صراحة ان كل شىء في هذه الشركة يمكن وصفه بإنه مثالي بشكل إستثناء، فكل شىء يتم بشكل محترم ومحترف في نفس الوقت، فالخدمات المتميزة وأدوات التداول والمنصات الرائعة ساهمت في جعل التداول الخاص بي أفضل بكثير من اي وقت مضى حيث تضاعفت أرباحي وأصبح المجهود الذي احتاج ابذله اقل أيضاً ولهذا أرى أن شركة a3trading هي الشركة المثالية لاكمل طريق التداول معها.

  18. الحقيقة ترددت كثيراً قبل البدء في عمل على الإنترنت فقد كنت دائم التخوف من مجال الاعمال الالكترونية حتى لا اتعرض لا عملية نصب او احتيال كما حدث مع البعض كما ان الامر كله كان غريب بعض الشىء ان يكون هناك عمل يتم بالكامل من خلال الانترنت، ما شجعني على ان ابدء التداول الخاص بي هو الدورة المجانية التي حصلت عليها من خلال شركة a3trading، فقد رأيت اعلان عن هذه الدورة وقررت ان اشترك بها لمعرفة المزيد عن هذا الإستثمار الجديد، لقد أعجبني النظام الذي تم به الشرح وكذلك المزايا التي تم شرحها هذا بالإضافة الي معرفتي انه هناك تجربة مجانية يمكنني الإستفادة بها أيضاً حيث لم اتررد في إستغلال هذه الفرصة الممتازة والتي كانت جيدة أيضاً في تعلم الكثير من الاشياء عن التداول ولكن هذه المرة من خلال التجربة العملية من خلال بعض عمليات البيع والشراء البسيطة التي جعلتني افهم أكثر عن التداول ويعجبني واقرر ان اتداول اكثر من اموالي الشخصية من اجل تحقيق المال.

  19. عندما بدأت التداول مع شركة A3Trading لم أكن اعرف اي شىء عن التداول سوى انه إستثمار جيد به الكثير من المال لمن يجتهد في تعلمه وممارسته بشكل صحيح، ولذلك لم يكن لدي طموح كبير في تحقيق الكثير من العائدات وخصوصاً في البداية ولكن كان لدي طموح ان اتعلم التداول واكتسب الخبرات فيه وبعد ذلك سوف اتمكن من تحقيق ارباح معقوله. بدأت التداول وبالفعل تحقق ما اردته في إكتساب خبرات التداول وتعلم الكثير من المهارت الشخصية، ولكن الشىء الجيد أيضاً هو انه من خلال خبرات شركة A3Trading وتوفيرها لادوات تداول متقدمة للغاية حققت أرباح مادية أكبر بكثير من التي كنت اتوقعها، فقد كنت أتوقع انني لم اربح شىء على الاطلاق او ربح دولارت قليلة، ولكن البداية بربح مئات الدولارت هو أمر مفاجىء ولكنه مذهل في نفس الوقت … سعدت بهذه البداية ولذلك قررت أنني سأبحر أكثر في مجال التداول الذي أعجبني بشدة

  20. الحقيقة انه كان لدي فضول كبير جداً لتجربة التداول وخصوصاً بعدما سمعت أن هناك الكثير من الناس قد حققوا أرقام فلكية كارباح من التداول، حتى أن بعضهم قد أشار لتحقيق الالاف الدورات في عملية تداول واحدة! قررت أن أقوم اجرب التداول الالكتروني من خلال شركات الفوركس على سبيل التجربة، لم أقم بإيداع أكثر من 200 دولار لخوض هذه التجربة لكي لا اندم على ارضاء فضولي بمبلغ كبير من المال … الشىء الغريب أن الأمور سارت عكس ما توقعت تماماً! فوجدت أن التداول هو أمر ممتع بشكل لا يمكن وصفه مع شركة a3trading للتداول حيث المتعة في القيام بعمليات بيع وشراء من على النت بكل سهولة وفي النهاية تحقق أرباح مالية جيدة، فشعور التجارة والقيام بالمخاطره هو شعور مميز في الحقيقة كما يؤدي في النهاية إلى نتائج مزهله … فقد ربحت الكثير من الأموال في وقت قصير جداً بدون أن أبذل مجهود ضخم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *