الرئيسية / مقالات اعلانية / 20 نصيحة لتداول من شركة فوركس 70trades

20 نصيحة لتداول من شركة فوركس 70trades

نصائح لتداول العملات – 20 نصحية ينبغى عليك معرفتهم لتصبح تاجر ناجح.

قد تسبب فوركس فى خسائر كبيرة لكثير من التجار عديمي الخبرة و الغير منظمين على مر السنين. لا يجب  أن تكون واحد من هولاء الخاسرين. وفيما يلي عشرين نصائح لتداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث و تزود قدراتك في سوق تداول العملات الأجنبية.

 

  • اعرف نفسك ، حدد مقدار أحتمالك للمخاطرة بعناية ، أفهم أحتياجاتك.

 

لتحقيق الربح في التجارة، يجب أن تعرف الأسواق. و من أجل التعرف على الأسواق، يجب أن تعرف نفسك أولا و أمكانياتك. الخطوة الأولى لاكتساب الوعي الذاتي هو ضمان تحمل المخاطر ، وتخصيص رأس المال في فوركس أوالتداول لا يكون بشكل مبالغ فيه؛ سواء مفرط جدا او قليل جدا. هذا يعني أنه يجب أن تدرس و تحلل بعناية أهداف المالية من الانخراط فى تداول العملات الاجنبية.

 

  • ضع خطة لأهدافك، و تمسك بخطتك.

 

بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجى الإطار الزمني وخطة العمل الخاصة بك لمهنة التداول. ما يشكل الفشل، و ما الذى يمكن ان نسمية نجاح ؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ ، و التي حتما ستشكل جزءا هاما من تعلمك؟ كم من الوقت يمكنك ان تكرس من أجل التداول؟ هل تهدف إلى الاستقلال المالي، أو مجرد تهدف إلى زيادة دخلك ؟ هذه وأسئلة مشابهة يجب الإجابة عليها قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ، اللازمة لنهج مثابر وصبور للتداول. بالأضافة الى، وجود أهداف واضحة سيجعل من الاسهل التخلي عن المسعى تماما في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون التوصل إلى نتائج مربحة.

 

  • اختيار وسيطك بعناية شديدة.

 

فى ظل ان هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فمن المستحيل المبالغة في التشديد على أهمية اختيار الوسيط. أن الوسيط الوهمى أوغير الموثوق يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الجاد والدراسة هو شىء واضح. ولكن يتوازى فى الأهمية يتطابق مستوى خبرتك و أهدافك مع  تفاصيل العرض المقدم لك من قبل الوسيط. أي نوع من الملفات الشخصية للعلاء يهدف الوسيط ان يحصل اليها ؟ هل تداول البرمجيات يناسب توقعاتك ؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدرس بعناية قبل حتى بداية النظر في تعقيدات التداول نفسها. هناك كثير من شركات فوركس وممكن أن تسجل في 70trades  .

  1. اختار نوع حسابك، ونسبة الفائدة وفقا لاحتياجاتك وتوقعاتك.

استمرارا فى  البند المذكور أعلاه، من الضروري أن نختار باقة الحساب الأكثر تناسبا الى توقعاتنا و مستوى المعرفة. الأنواع المختلفة من الحسابات المقدمة من الوسطاء التي يقدمها الوسطاء من الممكن ان تكون مركبة فى البداية، ولكن القاعدة العامة هي أن انخفاض النسبة هو الأفضل. إذا كان لديك فهم جيد من القدرة والتجارة بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا بالحساب العام. إذا كنت مبتدئا تماما، فإنه أمر لابد أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، تقليل خطر، يزيد فرصك ، لذلك أجعل أختياراتك فى أكثر الطرق امانا بقدر الأمكان، و خصوصا فى بداية حياتك المهمنية.

  1. ابدأ بمبالغ صغيرة، قم بزيادة حجم حسابك عن طريق الارباح الاساسية، وليس عن طريق ودائع أكبر.

واحدة من أفضل النصائح لتجارة النقد الاجنبى هو أن تبدأ بمبالغ صغيرة، و فائدة منخفضة ، في حين اضافة ارباحك الى حسابك. لا يوجد أي مبرر لفكرة أن الحساب الأكبر سيحقق أرباح اعظم . إذا كنت تستطيع زيادة حجم حسابك من خلال خيارات التداول ، حسن. إن لم يكن، لا توجد فائدة من ضخ الأموال فى حساب يحرق السيولة مثل  وليس هناك نقطة في حفظ ضخ الأموال إلى حساب تحترق النقدية مثل حروق الفرن للورق.

  1. ركز على زوج واحد من العملات، توسع كما تحسن مهاراتك.

عالم تداول العملات عميق ومعقد ، نظرا للطبيعة الفوضوية للأسواق، و تنوع الشخصيات و الأعراض المشاركة فى الأسواق. فمن الصعب السيطرة على كل الأنواع المختلفة من النشاط المالى الذى يجرى فى هذا العالم ، لذلك انها لفكرة عظيمة ان نقيد نشاط التداول لدنيا لنوعين من العملات التى نفهمها، و على دراية بها. البداية بتداول عملتك المحلية من الممكن ان تكون فكرة عظيمة، و اذا لم يكن هذا اختيارك، تمسك بالأكثر سيولة و واسعة التداول، فهى بمثابة ممارسة ممتازه لكل من التجار المبتدئين و المتقدمين.

  1. أفعل ما تفهمه.

ببساطة، الفشل في الالتزام بهذا المبدأ كان بمثابة العذاب لعدد لا يحصى من التجار. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنك تستطيع أن تدافع عن رأيك بقوة وحيوية ضد النقاد أن لك قيمة وثقة، لا تتاجر. لا تتاجر على أساس الإشاعات أو الشائعات. ولا تعمل إلا إذا كنت واثقا من أن تفهم كل من النتائج الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنجم عن فتح الصفقة.

  1. لا تضيف إلى موقف خاسر.

في حين أن هذا هو مجرد حس شائع ، تجاهل المبدأ او عدم الأهتمام بوظيفته تسبب فى كوراث لكتير من المتداولين فى مجرى التاريخ. لا أحد يعرف أين زوج عملات سيتجه خلال بضع ساعات أو أيام أو حتى أسابيع قادمة. هناك الكثير من التخمينات ، ولكن لا يوجد علم الى اين السعر سيتجه بعد قليل او بعد فتره طويله. و بالتالى، فإن قيمة معينة فقط حول التداول متاحة الآن. اما عن المستقبل فلا يمكن قول الكثير. ونتيجة لذلك، لا توجد فائدة من الأضافة الى صفقة خاسرة إلا إذا كنت تحب لعب القمار. يمكن أن يسمح لصفقة في المنطقة الحمراء البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها وفقا للخطة المبدئية، لكن الأضافه اليها لا يمكن أبدا أن يكون ممارسة مستحسنة.

  1. أكبح عواطفك.

الطمع، الإثارة، النشوة، الذعر أو الخوف لا مكان لها في حسابات التجار. التجار هم بشر، ولذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد وسيلة للعيش مع هذه المشاعر، بينما في نفس الوقت السيطرة عليها والحد من تأثيرها على حياتنا. هذا هو سبب النصيحة الدائمة للتجار ان يبدوا بمبالغ صغيرة. عن طريق الحد من المجازفه ، يمكننا البقاء هادئين حتى نحقق اهدافنا طويلة المدى، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي، و عاطفة قليلة هي أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية اللازمة لمستقبل مهني ناجح.

  1. دون الملاحظات ، أدرس نجاحك و فشلك.

لا يبدأ نهج تحليلي للتداول في التحليل الأساسي والفني لاتجاهات الأسعار، أو صياغة استراتيجيات التداول. تبدأ الخطوة الأولى فى المشوار المهنى، مع أول دولار تم وضعة فى مجال مفتوح ، و أول الأخطاء فى أساليب الحساب و التجارة . التاجر الناجح سوف يدون مزكرات، وهي مجلة لنشاطه التجارى من خلالها يدقق بعناية فى اخطائة و نجاحتة لمعرفة ما يصلح و ما لا يصلح . هذ هى واحدة من أكثر النصائح التداول أهمية. وممكن أن تجرب تدريبات مالية عن طريق دورات تدريبية لكل مستوى بداية من المبتدئين الى المحترفين من شركة 70trades .

  1. شغل التداول الخاص بك أوتوماتيكيا إلى أقصى حد ممكن.

لاحظنا بالفعل على أهمية السيطرة على المشاعر في ضمان حياة مهنية ناجحة ومربحة. من أجل تقليل دور العواطف، واحد من أفضل مسارات العمل هو أوتوماتيكية الخيارات التجارية وسلوك المتداولين. هذا ليس حول استخدام الانسان الالى للتعاملات ، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودك على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في طبيعتها. وبعبارة أخرى، لا ترتجل. أجعل ردود أفعالك تبيع الأحداث، اتبع أنماط درستها و جربتها.  

  1. لا ترد على روبوتات التداول، الأساليب الغريبة، وغيرها من المنتجات النفطية للثعبان.

المثير للدهشة، ان هذه المنتجات غير مثبتة الكفاءه والتي لم تختبر لديها شعبية كبيرة جدا في هذه الأيام، تولد أرباح كبيرة لبائعيها، ولكنها تحقق القليل من المكاسب للمشترين المتحمسين والمتفائلين. الدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في واقع الأمر سهلا. إذا ترك هولاء المبدعين العباقرة لهذه المنتجات ان يصبحوا مليونيرات من جراء اختراعتهم. إذا لم يهتموا بما يفعلوه بشكل كافى. ، لا يجب عليك ان تهتم بأختراعتهم.

  1. أجعلها بسيطة ، كل من خططك التجارية و تحاليلك يجب أن تكون سهلة الفهم و الشرح.

تجارة العملات ليست كعلم الصواريخ. ليس هناك انتظار أن تكون عبقرى رياضيا، أو أستاذ اقتصاد حتى تكتسب ثروة من خلال تداول العملات. و لكن، الرؤية الواضحة و محددة المعالم، و الأهداف و الممارسات الملاحظ بعناية ، توفر أضمن طريق لمشوار مهنى محترم في الفوركس. ولتحقيق ذلك، يجب عليك أن تقاوم إغراء الشرح الزائد أو التحليل الزائد ، والأهم من ذلك من أجل تقليل نسبة الفشل. لان الفشل هو فشل بغض النظر عن الظروف التي أدت إلى ذلك.

14.لا تتعارض مع الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية للتمسك بخطة طويلة المدى


بشكل عام، لا ينصح للمبتدأ ان يتاجر ضد التيار ابدا ، أو لاختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية فى زخم السوق. أنضم الى التيار بحيث يمكن لعقلك الاسترخاء. محاربة التيارات، والضغط المستمر والخوف سوف  يدمر مشوراك المهنى.

 تفهم أن التداول يرتكز على الاحتمالات.15

التداول مرتكز على تحليل المخاطر والاحتمالات. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط واحد يمكنه ان يدر أرباحا في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا فى الطريق الذى تكون فيه الخسائر غير موجعه ، في حين ان تضاعفت الأرباح. مثل هذا الموضع لا يمكن تحقيقه إلا من خلال إدارة توزيع المخاطر وفقا لفهم الاحتمالية وإدارة المخاطر.


كن متواضعا و صبورا. لا تحارب الأسواق.16


أدرك اخفاقاتك، و حاول أن تستوعبهم اذا لم يكن ممكنا القضاء عليهم تماما. و قبل كل شيء، قاوم الوهم الذى يقول انه بطريقة أو بأخرى يمكنك ان تتداول فى الأحجار الكيميائية.  ان تمتلك بأن لديكم بطريقة أو بأخرى حجر الكيميائي للتداول. سلوك مثل هذا سوف يدمر مشوارك المهنى فى النهاية بكل تأكيد.

شارك خبراتك. اتبع تقديرك انت.17


في حين أنها  فكرة عظيمة ان تناقش ارائك عن الأسواق مع آخرين ، يجب ان تكون انت الشخص الذى يتخذ القرارات. ضع فى اعتبارك اراء الآخرين ، و لكن اتخذ قراراتك بنفسك . هذا هو مالك بعد كل شىء.

  1. أدرس أدارة الأموال.

بمجرد أن تحقق أرباحا، انه الوقت المناسب لحمايتهم. إدارة الأموال هى ان تقلل خسائرك و تزيد من مكاسبك. و للتأكد من أنك لا تغامر بعيدا عن الأرباح التى حققتها بشق الانفس، و من أجل ” تقليل خسائرك ، و زايدة أرباحك”، يجب أن تبقي كتابا عن ادارة الأموال فى مقدمة الكتب فى مكتبتك الشخصية.

  1. أدرس الأسواق، و الأساسيات، والعوامل الفنية  التى تقود حركة السعر .


أيها التاجر المتمرس لا تتفاجىء أننا قد وضعنا هذه النصحية متأخره نسبيا فى قائمة النصائح. لان التحليل الخاطئ نادرا ما يكون السبب في محو حساب. المشوار الوظيفى الذى فشل فى ان يبدأ لا يمكن ان يكون قتل بسبب تطبيق خاطىء أو فهم خاطىء للأساسيات أو الدراسات الفنية. مشاكل اخرى مرتبطة بأدارة الأموال و السيطرة على المشاعر تعتبر أهم بكثير من التحليلات بالنسبة للمتدءين ، لكن كما يتم التغلب على تلك المشكلات ، و الحصول على مكاسب ثابتة ، فإن الحافة التى أكتسبها التحليل المنطقى للأسواق سوف تكون ثمينة جدا. التحليل مهم ، و لكن فقط بعد سلوك مناسب تجاه التداول و خوض المخاطرة قد تم. يوجد تحليل مالى عميق و مطابق للواقع في شركة 70trades  .

  1. لا تستسلم.

وأخيرا، شرط أن تخاطر هو انت تعرف ما يمكنك تقدمة و ما يمكنك انت تخسره ، المثابرة والتصميم على النجاح هم مزايا عظيمة. فمن غير المرجح أنك سوف تصبح متداولا عبقريا بين عشية وضحاها، لذلك المنطق الوحيد هو  انتظار نضج مهاراتك ، وتنمية مواهبك قبل ان  تستسلم. طالما أن عملية التعلم غير مؤلمة، طالما أن المبالغ التي تخاطر لا تعطل خططك المستقبلية و حياتك بشكل عام . فآلام عملية التعلم لن تكون بدون ألم.

شاهد أيضاً

التدول عبر Financika

مقدمة عن التداول “شركات التداول عبر الانترنت”  ، أعتقد ان هذه الجملة أصبحت شائعة جداً …

شركة تداول A3Trading

فى ظل التغيرات الأقتصادية الكبيرة و السريعة التى تحدث دائما ، للاسف اصبحت هناك الكثير …

20 تعليق

  1. أعرف ان الكثير من الناس تخاف من الإعمال الالكترونية سواء شركات التداول او غيرها نتيجة ما يسمعونه من عمليات نصب واحتيال بمختلف الطرق والاشكال على الناس الذين ليس لديهم خبرات في مجال الإعمال الالكترونية، فبالفعل هناك شركات نصابة تقوم بمثل هذه الاعمال السيئة بإحترافية شديدة جداً. لكن لا داعي لقلق مع شركة 70trades لانها تعرف كيف تحمي عملائها جيداً، فأنا اعرف تماماً أن الشركة تحمي بياناتي الشخصية بشكل تام من خلال افضل برمجيات الحماية، كما انها مثل ما ذكر احد الافاضل انها تحمي أموال العملاء من خلال أختيار دقيق جداً للجهات التي تتعامل معها في عمليات السحب والإيداع التي يقوم بها الأفراد، وأخيراً وليس آخراً فإت موقع شركة 70trades حاصل على شهاة eTrust والتي ثبت الحماية التامة لهذا الموقع وما عليه من بيانات ومعلومات بأعلى كفائة. باختصار هذا ما لا يجعلني اقلق على الاطلاق من اي شىء وانا اتداول مع هذه الشركة المحترمة.

  2. اريد ان استغل حديثنا هذا عن التداول وعن شركة 70trades واشجع كل الشباب العربي على الاستثمار من خلال شركات التداول الالكتروني … فلماذا تبحثوا عن العمل في شركات وهناك فرص رائعة للعمل من خلال الانترنت؟ بل انك سوف تصبحون مدراء لانفسكوا بدون ان يتحكم فيكم مدير صعب الشخصية، كما ستكون كل الارباح في النهاية هي لكم وليس لاي اشخاص آخرى! فلا تكونوا متكاسلين وقاعدين في البيت منتظرين ان تاتي الفرصة تحت اقدامك ولكن اسعوا للنجاح وفكروا في اشياء جديدة لا يعرف الناس عنها الكثير بعيدا عن الطرق التقليدية، فالتداول هو احد افضل تلك الاشياء وهو مواكب بشكل منقطع النظير للثورة التكنولوجية التي تتحكم في العالم الآن وسوف تتحكم فيه اكتر واكتر في الوقت القريب. التداول سهل وبسيط حتى وان كنت لا تعرف عنه اي شىء، فقط ابدء وسوف تتمكن من معرفة كل شىء من خلال خطوات بسيطة ولا تقلق خصوصاً انك تتداول مع شركة كبيرة ومحترمة بحجم شركة 70trades.

  3. أن وجود العديد العملات والسلع المختلفة على شركات التداول هو أمر مهم جداً لكل المتداولين وخصوصاً كبار المستثمرين الذين لا يفضلوا التركيز على نوع واحد فقط من العملات دون غيره بل التنوع هو الأفضل بالنسبة لهم نظراً لانه يحمي من خسارة كل رأس المال في مرة واحدة كما انه يزيد من فرص الربح، يقوم بعض المستثمرين وانا واحد منهم بالتنويع في العملات وتكوين محفظة قوية من العملات وازواج العملات المختلفين وهناك مجموعة آخرى تفضل التنويع بين اكثر من عمله واكثر من سلعة .. حيث انه لا توجد طريقة صحيحة وطريقة خاطئة وانا هناك تفضيلات تختلف من شخص لآخر. يوجد عى موقع شركة 70trades جميع العملات التي قد ترغب التداول فيها حيث انني قمت بتشكيل محفظتي بشكل ممتاز جداً يساعدني على التداول وفق الخطط التي اريدها وافضلها وبالتالي يعود هذا عليا بربح الكثير من المال بناء على الخطة التي اعرفها جيداً واعرف كيف اتقن تنفيذها.

  4. اسماعيل

    عندما كنت متداول جديد او مبتدىء كما تقول لغة التداول كنت أخشى أن لا اوفق في التداول لاي سبب من الاسباب وخصوصاً انه لم يكن لي اي عمل سابق على الانترنت ولا اعرف اي معلومات تخص التداول او اسواق التداول سواء من قريب او من بعيد وقد كان هذا هو احد الاسباب الكبيرة لترددي بخصوص البدء في التداول، ولكن عند دخولي على موقع شركة 70trades لقيت ان اول 5 عمليات تداول هي بدون خسارة حتى لو انني لم اقوم بالفوز في اي واحدة منهم فقد كان هذا هو احد العوامل الهامة التي شجعتنى على التجربة لاني لا اخشى خسارة اموالي، ولكني الحمد لله لم اخسر الخمس عمليات واكتشفت ان الامر ليس بالصعوبة التي كنت اتصورها، ومن يومها وانا اقوم بتعلم التداول خطوة بخطوة حتى وصلت الى مستوى لا بئس به وبالتأكيد اسعى لما هو افضل في المستقبل القريب ان شاء الله.

  5. شعور رائع ان تكون عميل لشركة ناجحه تعرف كيف تقودك للنجاح من خلال أقصر الطريق، فمنذ اليوم الاول لي على الشركة شعرت ان هناك جو من النجاح لا مثيل له يجعلك لا تقبل سوى بتحقيق الربح مهما كانت نسبة مخاطرة التداول الذي تقوم به، ويعجبني أيضاً سعي شركة 70trades ان تجعل منك متداول محترف يعرف احتياجه من التداول جيداً ويحققه بمنتهى السهولة واليسر من خلال خطوات مدرسة. تلك البيئة المهيئة للنجاح هي أمر هام جداً على المستوى النفسي والعملي وهذا ما تنجح فيه هذه الشركة المحترمة بدرجة امتياز. في كل يوم احقق ما اريده من التداول اشعر بالسعادة وهذا بالطبع يزيد انتمائي للشركة يجعلني ارغب في ان احدث كل اصدقائي وعائلتي عن هذه الشركة لكي يحققوا هم ايضا احلاماهم في كسب المال لذلك يمكنني ان اقول انه من دواعي سروري ان اكون عميل لدى شركة 70trades.

  6. لكل أكون صريح معكم، بعد فترة طويلة تمتد لسنوات طويلة من العمل في مجال التداول، تصبح كافة الوسائل المختلفة للتعلم عن التداول محفوظة لمخضرمين التداول ان جاز التعبير، ولكن يبقى التلاقي بين كبار المستثمرين وتبادل الأفكار والبوح بالخطط الجديدة للتميز في الأسواق هو الجانب المشرق الذي ينمي قدرات المتداولين الخبراء. ولقد كانت مفجاة سارة ان شركة 70trades تقوم بتنظيم ندوات الكترونية بإستمرار حيث يتواجد كبار رجال الإقتصاد وخبراء التداول في هذه الندولات فيقوموا بشرح بعض الأشياء الصعبة في التداول وعرض أكثر التحليلات عمقاً على الاطلاق، كما أنهم يتلقوا اسئلتنا كمتداولين ويجابوا عليها من خلال خبراتهم الكبيرة فهم يعرفون كيف يسمعون للاراء المختلفة وصياغتها في صور جيدة نافعة للتطبيق على كل المستويات…يمكنني القول بكل صدق انني قد استفدت كثيراً من الندوات والتي احرص ان اكون احد اعضائها في كل مرة.

  7. النظام الذي تعمل به شركة 70trades هو أمر ملفت بدون شك يجعلك تشعر أن كل شىء يسير وفق خطة معينة، فحتى إسم الشركة يعنى أن على الشخص الجديد في التداول أن يقوم بحوالي 70 عملية تداول لكي يكون لديه الخبرة المبدئية عن التداول وهذا أمر هام ولهذا وضعه كإسم للشركة. كما أن كل شىء آخر يتم وفق نظام متميز يمكن ملاحظته بكل وضوح من قبل جميع العملاء، فلن تكون بحاجة إلى شىء ما والا سوف تجد من يساعدك، حتى أن الشركة تمتلك فريق دعم فني ممتاز يعمل على حل مشاكل العملاء التفنية والفنية بشكل مميز، كما ان كل التعاملات مع فريق العمل تتسم بالإحترافية التامة. كل هذه الاسباب تجعلني اقول انها احسن شركة تداول على الأطلاق وانني سعيد بل وفخور انني جزء من هذا الكيان الناجح في العالم كله واطمح في تحقيق المزيد من المال كل يوم مع 70trades.

  8. اسماعيل

    نصحني مدير الحساب الشخصي بالدخول في الدورات التدريبية للتعلم عن التداول بطرق ووسائل متعددة، كنت أرفض الفكرة في البداية رغبة مني في أن اتعلم كل شىء من خلاله هو في الطريقة الأفضل بالنسبة لي، ولكنه وضح لي ان لكل وسيلة تعلم ميزة تجعلني متداول افضل وفي نفس الوقت هو طمني انه سوف يكون متاح لي في كل وقت مثل اي وقت مضى ولكنه يريد ان اكتسب خبرات اكثر ومعرفة اعمق ولذلك قررات ان اشترك في الدورات التدريبية.
    بدأت بدورة المبتدئين وقد كان انطباعي عنها ممتاز وشكرت مدير حسابي لانه نصحني بها حيث تعلمت عن المفاهيم الاساسية للتداول وعرفت الكثير عن منصات التداول بالأضافة الى نظرة شاملة جيدة عن تحليل الأسواق المختلفة وغيرها من الأشياء المفيدة. لقد انتهيت منذ أيام من قليلة من دورة المبتدئين وأخطط للبدء في دورة المتقدين، حيث سأقوم بهذا بعد إستشارة مدير حسابي الشخصي لتحديد أفضل وقت مناسب لإتخاذ هذه الخطوة.

  9. أحببت تطبيق الهاتف جداً، فهو سهل الإستخدام جداً وسريع للغاية منذ ان قمت بتحميله فهو يجعلني اقوم بكل شىء من الهاتف وانا اجلس على السرير دون الحاجة الى ان اذهب الى اللابتوب خاصتي. في احيان كثيرة أقوم بالخروج خارج المنزل واحتاج الى متابعة ما يجري في سوق التداول وقد اصبح هذا متاح لي من خلال هذا التطبيق، فضلاً عنه انه يرسل لي اشعارات في حالة حدوث شىء هام في سوق التداول الذي اتجار فيه في الايام التي لا اعمل بها، فقد ذكرت لكم انني اعمل لثلاثة ايام فقط في الاسبوع ولكن هذا لا يمنع انني يجب ان اكون مطلع على اسواق التداول ولو لبضع دقائق يومياً وكذلك استقبال الاشعارات الخاصة بالأشيائ المهمة حيث انني اقوم بالاطلاق عليها من خلال الموبايل من اي مكان دون انت انتظر حتى عودتي الى المنزل لإتخاذ قرار مستعجل او ما شابه وهذه بالتأكيد ميزة كبيرة لا يمكن ان اغفل عنها.

  10. لقد واجهت بعض المشاكل بخصوص السحب والإيداع عندما كنت إتداول في مواقع آخرى وكان قد هذا الامر يزعجني كثيراً وخصوصاً عندما اكون في حاجة للمال أو قد وضعت خطة لشراء شىء جديد وتفشل خططي نتيجة مشكلة خارجة عن ارادتي وقد تكون شركات التداول هي المتسببة في هذا الأمر، ولكن الى الآن لم تواجهني اي مشكلة في عمليات السحب والإيداع مع شركة 70trades وهذا أمر يحسب لهم بصراحة لان العديد من المتداولين اون لاين يواجهون مثل تلك المشاكل. أعجبتني أيضاً شركة 70trades في انها اختارت وسائل دفع آمنة تماماً لنا كعملاء ومصاريف خدماتها قليلة جداً بشكل لا يذكر لكي يستفيد العميل من أمواله بقدر الامكان سواء في عمليات السحب او عمليات الايداع…أنا شخصياً أفضل إستخدام سكريل والذي كان يعرف ب موني بوكرز سابقاً حيث قمت بربطه بحسابي البنكي منذ عدة سنوات واغلب تعملاتي على الانترنت تتم من خلاله بسهولة ويسر، ولكني أؤكد أن باقي طرق الدفع والسحب آمنة تماماً ويمكن الوثوق بها.

  11. على الرغم من انه يتم تصنيفي على أنني متداول محترف الا واني لا استطيع أن انكر الدور البارز الذي يقوم به مدير حسابي الشخصي معي فهو بالفعل يقوم بمجهود كبير يشكر عليه جزيل الشكر، فيكفي دوره المتميز في دعمي بالثقة في الوقت الذي يا تسير معي الامور على ما يرام او عندما اقوم بخسارة عملية تداول بمبلغ كبير واشعر ان ثقتي بنفسي قد اختلت، اجده هو يقوم بدعم كبير لي ويشجعنى بشكل كبير ويذكرني بكل عمليات التداول الكبيرة التي فزت بها…فهذا الدعم المعنوي هو أمر هام جداً في الأوقات العصيبة. كما انه يقدم لي الكثير من التوجيه بفضل خبرته الطويلة في هذا المجال والتي تصل إلى سنين عديدة، فضلاً عن أطلاعه على الخطط الجديدة والأساليب الحديثة التي يمكن إستخدامها في التداول الخاص بي ولذلك يقوم بعرضها عليا … انا بالفعل سعيد بوجودي في شركة 70trades للتداول.

  12. اسماعيل

    لم يكن لدي اي معرفة عن التداول من قبل وقد استفدت كثيراً من مدير حسابي الشخصي الذي كان يقدر تماماً انني لأول مرة اقوم بالإستثمار في التداول وما يترتب عليه حاجتي الدائمة للنصح والإرشاد لذلك كان يحرص على أن يكون متواجد عندما احتاجه فقد كان يقدم لي نصائح ذهبية لاقوم ببعض عمليات التداول الناجحه لكي اكتسب الثقة في نفسي وعلى الجانب الآخر كان يعملني من خلال جلسات فردية عن التداول بشكل سهل وبسيط ولكنه افادني جدا جدا، ثم بدء بعد ذلك تمكيني لكل اقوم بأغلب الأشياء بنفسي ولكن تحت نظره ايضاً وبتوجيه منه لكل تسير الأمور بشكل جيد. لقد أتفق معي مدير حسابي منذ البداية اننا سوف نعمل في اتجاهين، الأول هو تحقيق بعض التداولات الناجحة لتحقيق ربح مادي جيد ومشجع، والثاني هو التعلم بإستخدام طرق مختلفة لكي انمو في المعرفة وعمل التدوالات اعتمادا على نفسي بشكل اكبر؛ واعتقد اننا نسير بشكل جيد في تحقيق الهدفين وهذا يجعلني اشعر بالرضى والراحة

  13. يعجبني بصراحة تعدد الطرق التي يمكن بها تعلم ما هو جديد عن التداول، فقد ذكرت من قبل أن 70trades تفاجني كل مرة انها قادرة على ان تضيف الى معلوماتي ما هو جديد. أن أكثر ما يعلمني هذه الفترة هو التواصل مع الخبراء الاقتصادين المتاحين على الشركة سواء مدير حسابي الشخصي أو من خلال المناقشات التي تتم بوجود عدد من هؤلاء الخبراء. هناك أيضاً وسائل آخرى متميزة ويستفيد منها الجميع وان كان المبتدئين هم المستفيدون الاوئل منها مثل دروس الفيديو التي تشرح اساسيات التداول بشكل سهل وبسيط ومختصر حيث أن كل فيديو لا تتعدى مدته دقائق معدودة، وعلى الجانب الآخر هناك شرح لخطط تداول متقدمة واساس تحليل البيانات من اجل ان يستفيد المتداولين المحترفين ايضاً من وسائل المعرفة على موقع شركة 70trades. أؤمن أن التعلم في اي مجال وخصوصاً التداول هو أمر لازم وضوري لتحقيق مزيد من النجاح وهذا ما القاه من خلال تواجدي مع 70trades وهذا يجعلني راضي عن تداولي معها.

  14. نعم تخدم الشركة كل المتداولين سواء المبتدئين أو المحترفين وذلك من خلال ما يسمى منصات التداول (المبتدئين /المتقدمين /المحترفين)، أعتقد أني كنت مؤهل للدخول على منصة المحترفين ولكني فضلت أن أدخل على منصة المتقدين لفترة وجيزة لاختبار خدمات الموقع وما تقدمه هذه المنصة وبعد ذلك بقليل عندما شعرت ان كل شىء يسير بشكل جيد بدأت في استخدام منصة المحترفين والتي بها إدوات تداول متقدمة للغاية تساعد في تحقيق أرباح كبيرة بجانب الرافعة المالية التي تؤدي الى ارباح كبيرة ايضاً، كما ان التداول يتم اسرع بكثير من خلالها. كل هذا بجانب الدعم الكبير الذي التلقاه على مدار الاسبوع سواء من قبل مدير الحساب الشخصي او الدعم الفني. لا أنكر أن منصات التداول الخاصة بشركة 70trades هي مختلفة ومميزة عن اي شركة تداول اخرى تعاملت معها، فكل شىء يعمل في المنصة بشكل مثالي مما يخلق جو إحترافي متميز يساعد على النجاح بافضل شكل ممكن…فقد وجدت في التداول مع 70trades ما لم اجده في اي شركة آخرى.

  15. لمهتمين بمجال الإعمال الإلكترونية ونموها في الوقت الحالي يعرف شركة 70trades للتداول معرفة جيدة، فتلك الشركة أسطاعت أن تلفت نظرنا خبراء إقتصاد نظراً لما تسعى اليه الشركة في أن تكون واحدة من كبرى شركات التداول في العالم حيث يمكنني القول انها بالفعل أصبحت واحدة من افضل شركات الفوركس التي جذبت العملاء من كافة أنحاء العام سواء المبتدئين الراغبين في تحقيق بعض الربح أو هؤلاء المحترفين الذين تركوا شركات آخرى كانوا يتعاملون معها في وقت سابق من أجل مميزات آخرى كبيرة لا توجد في الشركات العادية وتقدمها 70trades بمستوى متميز، فالمتداول المحترف يسعى دائما أن يكون ربحه أكبر وأسرع يناسب المستوى الذي وصل اليه وهذا ما سعت الشركة لتنفيذه وبالتالي تجمع كل من المتداولين المبتدئين وكذلك المحترفين لتخدمهم سوياً وفقاً لإحتياجات كل منهم. أعتقد أن شركة 70trades سوف تمضي قدماً في تحقيق مزيد من النجاحات لأنها تسير بخطوات ثابتة في طريق النجاح.

  16. أنا أصدقك يا لطيف وعليك أن تتوقع ان هذا المبلغ سوف تتمكن في ربحه ليس في أسبوع وأنما في خلال يوم بل وساعة واحدة أيضاً، فأنا اليوم أستطيع أن أكسب الالاف الدولات في يوم تداول واحد فقط! هذا ليس خيال بل هو حلم ولكن حلم واقعي قابل للتحقيق. بالتأكيد لن يحدث هذا في ليلة وضحاها فهذا يتطلب الكثير من الجهد والعمل على التطوير بشكل يومي، فهو طريق إحتراف التداول الذي لا اعدك ان يكون ممهد ولكنه في النهاية سوف يحقق لك مبالغ وهمية في وقت قليل جداً بمجرد أن تكون متداول محترف. الخبر الجيد هو أن شركة 70trades توفر لك كل ما يلزمك لكي تصبح متداول كبير وناجح قادر على تحقيق مبالغ ضخمة من التداول في يوم من الأيام ولذلك عليك أن تستغل كل شىء متاح على موقع الشركة لكي تتعلم منه بجانب مدير حسابك الشخصي الذي سوف يعطيك معلومات كلما لاحظ شغفك وحماسك في التعلم فلن يبخل عليك بالمعلومات والمهارت التي تمكنك من التداول.

  17. أنا واحد من عملاء شركة 70trades المحترمة، فقد بدأت تداولي معها منذ حوالي سنه وكل شىء يسير على ما يرام، أقوم بالتداول لمدة ثلاثة أيام فقط في الأسبوع حيث أصب كل تركيزي في العمل فيهم وأما باقي الأيام فأنا لا أعمل فيهم على الأطلاق وأنا أقوم ببعض الأنشطة والفسح. قد تظن أن ثلاثة أيام غير كافيين للعمل وتحقيق الربح، ولكن دعنى أخبرك انني غابا ما أربح من 1000 إلى 2000 دولار أسبوعياً من خلال عملي لمدة ثلاثة أيام فقط، بالطبع لم يحدث هذا منذ أول أسبوع لي في مجال التداول ولكن بعد وقت أكتسبت الخبرات الكافية لجعلي متداول جيد قادر على تحقيق الأرباح بدون بذل مجهود خرافي أو الاحتياج الى التداول فترات طويلة جداً. أرتاح كثيراً من خلال هذا العمل الذي أكتفي منه ذاتياً وعلى الناحية الأخرى أفعل ما أريد في باقي الأسبوع، فهو يمنحني حرية كبيرة عكس الكثير من الأشغال الأخرى.

  18. انني اتداول مع 70trades منذ فترة كبيرة، واري أن هذه الشركة هي احسن شركة تداول على الأطلاق، حيث أن بها أفضل منصات التداول واسرعها على الأطلاق والتي توفر فرص أكثر من رائعة لتحقيق أكبر الأرباح، هذا بالأضافة إلى الخدمات المتميزة التي يقدمها موقع شركة 70trades المتمثلة في خدمات الأسواق وتحليلاتها وغيرها من الخدمات، وبالتأكيد هناك تطبيق الموبايل الذي يجعل من التداول متاح في كل وقت ومن اي مكان، وسهولة السحب والايداع…إلى آخره من خدمات. الأمر الطريف حقاً هو أنني لازلت أتعلم من خلال تواجدي مع شركة 70trades، فبعد مرور وقت طويل لي في عالم اسواق الفوركس ظننت انني قد عرفت كل شىء عن التداول وعن إحتراف التداول ولكن في كل مرة أفاجىء انه ما زال المشوار طويل طالما أنا مع هذه الشركة المخضرمة والتي لديها من خبرات ما لا يمكن حصره بأي شكل من الأشكال، ولهذا أنا ممتن على تواجدي في شركة عريقة أتعلم من خلالها في كل يوم.

  19. عرفت شركة 70trades من بعض الأصدقاء، فقد كنت أبحث عن عمل أضافي لزيادة دخلي وشاركت مجموعة من الأصدقاء بهذا ووقتها أقترح عليا أحد الأصدقاء أن أجرب التداول من خلال شركة 70trades ولكني كنت متررد كثيراً لأني لم أسمع عن هذا الشىء من قبل ولكنه شجعني وأخبرني أن الأمر في غاية البساطة وتعمله لن يسترق أيام، قمت بالاشتراك في الشركة وهي بالفعل شركة التداول الوحيدة التي أعرفها وبدأت في تجربة هذا العمل الجديد، تعلمت عن التداول الكثير وان كان ما زال المشوار طويل وعملت بعض التداولات بدون عمل مخاطرات كبيرة وحققت أرباح ليست كبيرة ولكنها جيدة بناء على أنني في بداية المشوار… من خلال خبرتي المحدودة أرى أن شركة 70trades هي شركة محترمة بها الكثير من الأشياء الجيدة والتي لازلت أكتشفها يوماً بعد يوم ولكن الأنطباع الأول أيجابي بالأضافى الى انني أثق في معرفة صديقي حيث انه يتدول مع هذه الشركة منذ فترة طويلة.

  20. اتداول في العملات منذ أكثر من سنتين حيث مررت بأربعة شركات فوركس مختلفة كانت 70trades آخرهم، لم الاحظ فروقات كبيرة بين أول ثلاثة شركات ولكني لا استطيع ان انكر الفرق الكبير الذي لا يمكنني أغفاله منذ أن بدأت في التداول من خلال شركة 70trades للتداول. أن تداول العملات هو الأشهر على الأطلاق بين جميع الأشياء التي يتم التداول بها ولذلك قررت منذ أول مرة تدوالت فيها أن أصب تركيزي عليه، حققت أرباح جيدة ومرات أخرى خسرت ولكن في المجمل كانت النتائج جيدة جداً، النقلة الكبيرة في تداولي الشخصي كانت بعد أن قمت بتسجيل الدخل على موقع شركة 70trades وبدأت التداول من خلال تلك الشركة حيث تضاعفت أرباحي بشكل لا يصدق في وقت قصير جداً وأصبح التداول يتم أسهل كثيراً من اي وقت مضى وحينها أدركت أن شركة 70trades تختلف عن أي شركة آخرى قد تعاملت معها من قبل وأنها أفضل طريق للنجاح، ومنذ ذلك الحين وأنا مستمر في التداول من خلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *